الثلاثاء، 31 يوليو 2012

أسـيــــرة لحـبـــــه








نبض القلــب أم نبض الحيــاة ..

حبيب الــروح أو حياة الــروح ..

نور العين أو ضيء العيــون ..

حبـي الكبير أم عشقـي الأكبر ..

أعــز البـشر أم اوفـى الخـــلق ..

حبيب العمــر أم من له العمــر ..

آه أحتـرت في تسميته كــثيراً ..

هل ستوافي بعض الكلمات حجـم حبـي له .... هـذا مــالا أظنـــه ..!!

كيف لي أن أفكر أو أقرر وأنا في واقع الأمـــر ...

أسيــــــــــــــرة لحـــــــــــــبه

نعـــم أسـيرة .. 

وأعانـي الكثيـر .. ولا أعلـم متى أتحــرر ..

ومن سيحررني .. 

هل هو من سيبـادر بتحـريري مـنه ..

أوقد تكون قوة خارجيـة تحـررني ..

 أو بالأحرى تحرمنــي منه ..

هل حينها أخبـرهم بما يدور في بالــي ..

هل أخبــرهم أني أنا من أريـد الأســـر داخـل عالمــــه ..

أنا من أكره البعـــد عن حياته ..

أنا من أريد الألتصــاق به ..

هل أخبرهم بكـنــز الحنان الذي وجدتـه .. ولم أجده عند احد  غيــــره ..!!

هل سيتركوني حينها وشأنــي ..

أم سيأخذو كنـــزي ويرحلوا به الى المجهول .....

هذا ما أخشاه ..!

لكن حينها أنا من سأقف لهم ولن أسمح لهم بأخذ أغلى ما لدي ..

لكنهم لم و لن يرحموا فؤادي .. للأسف الشديد !!


فحالما شعروا بتعلق روحي بروحه ...

~ إذ بِهم غرسوا ذلك السهم في قلبي وقالوا لي أنه هو من يريد

الفــــِــــــــرار ~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق